جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

ترامب : سأدعم مصر عسكريا واقتصاديا حال فوزي برئاسة أمريكا .. تفاصيل مهمة

 %d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a822

الوطن المصري – وكالات

في تصرحات مهمة يبدو أنها من أجل الإنتخابات وفقط أكد الدكتور وليد فارس، مستشار العلاقات الخارجية للمرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، حرص المرشح الجمهورى على دعم أواصر التعاون المشترك بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وتطوير آفاق التعاون الاستراتيجى بين البلدين حال فوزه فى الانتخابات المرتقبة.

وأضاف أن “ترامب” حال فوزه سوف يعمل على دعم مصر على الصعيدين الدفاعى والأمنى إلى جانب العديد من المجالات الأخرى، مشيرًا إلى أن “ترامب” كرجل أعمال يتبع منهج صفقات إنهاء الموضوعات التى سيسعى من خلالها بجدية إلى تطوير ملف العلاقات المصرية الأمريكية.

وشدد على أن “ترامب” يتطلع إلى إعادة بناء المؤسسات فى الولايات المتحدة الأمريكية؛ بما يساهم فى إجراء تغييرات تدفع بأمريكا وعلاقاتها الدولية قدما إلى الأمام.

وأوضح أن “ترامب” يتطلع إلى إقرار السلام فى منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنه سوف يقف على منتصف الطاولة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وكذلك العمل على إعادة استقرار الأوضاع فى سوريا وأنه سيتفاعل بشكل قوى مع الوجود الروسى على الأرض فى سوريا.

من جانبه، وصف عضو مجلس النواب، نادر مصطفى هذا اللقاء بأنه كان “إيجابيا” عكس رغبة المرشح الرئاسى الأمريكى “ترامب” فى التعامل الإيجابى مع مصر وقيادتها التى ينظر إليها بعين الاحترام والتقدير، مشيرا إلى أن البرلمانيين المصريين أبدوا انتقادهم الشديد لما تقوم به “الماكينة” الإعلامية الأمريكية بالهجوم على مصر بصورة شبه يومية ومحاولة التدخل فى شؤونها الداخلية، وهو الأمر الذى يرفضه الشعب المصرى الحريص دومًا على استقلال إرادته الوطنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com