جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

ترشيح الفرعون المصري للحصول علي الكرة الذهبية

%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b5%d9%84%d8%a7%d8%ad1

الوطن المصري / وكالات

في انتصار جديد للكرة المصرية رشحت صحيفة “آس” الإسبانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بشكل سنوى.

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن محمد صلاح، يعد أحد نجوم الكرة فى أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية”، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الليبيرى جورج ويا، الذى حصل على تلك الجائزة عام 1995.

وأضافت الصحيفة، “أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية فى المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائرى رياض محرز، والجابونى أوباميانج، والسنغالى ساديو مانى، والإيفوارى ايريك بيلى، والنيجيرى إيهاناتشو”.

وتناولت الصحيفة، اختيار مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، دخول الثنائى الأفريقى رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة فى الوقت الحالى، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، ويمتلك القدرة على حصد جائزة “الكرة الذهبية” فى المستقبل، بشرط الانتقال لدورى آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالى لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com