جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

تريزيجيه حديث وسائل الإعلام البلجيكية بسبب البطاقة الحمراء

%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%b2%d9%8a%d8%ac%d9%8a%d9%87

 

كتب – عيد فؤاد

لاحديث لوسائل الإعلام البلجيكية منذ انتهاء مباراة ستاندرلياج وموسكرون أمس في الدوري البلجيكي سوا عن اللاعب المصري محمود تريزيجيه ، حيث شنت وسائل الإعلام البلجيكية، هجوماً عنيفاً على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود تريزيجيه، التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى.

وحصل محمود تريزيجيه على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

وأجمعت الصحف البلجيكية، على أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الانذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

وكتبت صحيفة “sportwereld“، “بطاقة حمراء غريبة للمصرى محمود تريزيجيه.. من وراء هذا القرار؟، فى إشارة إلى إمكانية حدوث خطأ مشترك بين حكم الساحة وحامل الراية.

أما صحيفة “لافينيه”، فأوضحت أن الحكم فان دى فيلد، ارتكب خطأ فادحا خلال إدارته للمباراة، بعدما أشهر البطاقة الصفراء الثانية فى وجه تريزيجيه وبالتالى طرده من أرض الملعب، فى حين لم يكن صاحب الخطأ الذى تم ارتكابه ضد لاعب ستاندرلياج، فيما وصفت تقارير أخرى خطأ الحكم بـ”المضحك”.

وقد قام الإتحاد البلجيكي لكرة القدم بالغاء قرار الحكم بطرد اللاعب المصري بعد تأكده من خطأ الحكم واحالة حكم المباراة للتحقيق

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com