جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

تفاصيل اتهام رئيس ” كابيتال ” بالإستيلاء علي أموال المواطنين في المضاربات المالية

%d9%81%d9%88%d8%b1%d9%83%d8%b3

كتبت – هدي سعد

أجلت الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، محاكمة المتهم م . ن، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 23 نوفمبر المقبل، للوقوف على حجم رصيد المتهم، مع إيقاف عمل لجنة الخبراء المكلفة بمتابعة عملية رد الأموال للمودعيين مؤقتا.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون “محمد. ن” صاحب شركة كابيتال، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر “الفوركس” البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

كشفت لجنة الخبراء المكلفة عن قضية شركة “كابيتال” لتوظيف الأموال، أمام الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، أن مالك الشركة المتهم ” محمد.ن”، قدم مستندات غير حقيقية تفيد أنه عزم على تحويلات مالية قدرها 19 مليون دولار، من بنوك خارجية، لسداد أموال المودعين.

كما كشفت اللجنة أمام هيئة المحكمة أنه عند الاستعلام لدى أحد البنوك التى زعم المتهم من خلال المستندات المقدمة أنه تم التحويل من خلالها، أرسل البنك خطابا يفيد بأنه لم يصدر أى تحويلات منه، ما يؤكد عدم جدية المتهم فى سداد المبالغ المستحقة عليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com