جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

تفاصيل مصرع رئيسة بنك أبو ظبي في غرفة نومها بعد منتصف الليل

 %d9%86%d9%8a%d9%81%d9%8a%d9%86

كتب – علاء سعد

أثار حادث مقتل نيفين لطفي العضو المنتدب لبنك أبوظبى الإسلامى،  الكثير من علامات الإستفهام لا سيما أن القتيلة لم تكن لها عدائيات مع أحد حسب روايات المقربين منها .

وقد كشفت مصادر أمنىة، عن تفاصيل مقتل نيفين لطفى، حيث أكدت أن خادمة المجنى عليها، أفادت فى أقوالها أمام رجال المباحث بأنه فى اليوم السابق ليوم الحادث تناولت المجنى عليها وجبة العشاء داخل الشقة، وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا من مجهول وحدثت مشادة بينهما، ثم أغلقت الهاتف بعدها وتوجهت لغرفتها للنوم مبكرا على غير عادتها.

وأضافت المصادر، أن الخادمة أكدت فى أقوالها أنها فوجئت بصوت صراخ شديد فى منتصف الليل أزعجها فاستيقظت من نومها وأسرعت إلى غرفة نوم المجنى عليها ووجدتها مقتولة على سريرها وهرولت على الفور إلى مكتب أمن الكومباوند وأخبرتهم بما حدث فعادوا معها إلى الفيلا، ودخلت قوة الأمن غرفة نوم المجنى عليها فوجدوها غارقة فى دمائها ومصابة بطعنات نافذة فى الرقبة.

وأمرت النيابة بتفريغ المكالمات الواردة والصادرة على هاتف المجنى عليها والاستعلام من شركة الاتصالات عن أصحاب تلك الأرقام.

أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها ، وحبس الخادمة علي ذمة التحقيق

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com