جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

«تقصي حقائق القمح»: إخلاء سبيل المتهمين لا يمنع عنهم المسئولية الجنائية

النائب مجدى ملك

النائب مجدى ملك

قال رئيس لجنة تقصى الحقائق في فساد توريد القمح مجدي ملك، إن قرار النيابة العامة في إخلاء سبيل بعض المتهمين في قضية فساد توريد القمح بعد سدادهم الفروق الخاصة، مجرد إجراء قانوني في التحقيقات الجارية، إلا أنه لا يمنع المسؤولية الجنائية عن المتهمين.

وأضاف ملك خلال لقائه ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أن الجميع يثق في النائب العام، ومؤسسة القضاء، موضحًا: “القضية مازالت مستكملة حتى هذه اللحظة”.

وأوضح ملك أن ما يمسي بالتسوية الصفرية هي الباب الأساسي لهؤلاء من أجل الهروب من جرائمهم، وهي عندما يكون العجز 4 أو 5%، ولكن عندما يكون 50% وهو القمح المصري الذي تم الاستيلاء عليه، وهو المدعم من قبل الحكومة المصرية فأين يأتوا بالأقماح الأخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com