جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

تهاني الجبالي .. قلعوها الجزمة في المطار .. قالت والنبي منا مسافرة

 %d8%aa%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a

كتب – ياسر السوهاجي

اعترضت المستشارة تهاني الجبالي علي إجراءات تفتيشها في مطار القاهرة أثناء ذهابها الي لبنان

وأكدت ، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابقة، أنها ألغت سفرها إلى بيروت، بسبب إجراءات التفتيش التى تضمنت خلع الحذاء والتفتيش الذاتى، مضيفة : “لا يجوز أن تملى علينا هذه الإجراءات الاستثنائية وقلت للضباط لو مصلحة مصر إنى أكنس المطار هكنسه، ولكن لا أقبل بأى إجراء استثنائى يحط من المنصب الرسمى، لأن كرامة المنصب الرسمى من كرامة الدولة المصرية”

وطالبت تهانى الجبالى فى مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد” المذاع عبر فضائية “العاصمة”، بضرورة مراجعة سياسات الحكومة فيما يخص تأمين المطارات وعدم الخضوع للابتزاز الأجنبى، مضيفة :”الوزراء تنازلوا عن جزء من قيمة المنصب الرسمى بسبب خضوعهم لهذه الإجراءات”.

واعتبرت أن :”هذا الإجراء ينتهك قيمة من القيم الدستورية المتعلقة بهيبة الدولة ومتعلقة باحترام المنصب وليس الشخص، وكان هذا دورى وواجبى فى الدفاع عن القيم فى اللحظة المناسبة”.

وأشادت بإجراءات الأمن المصرى، مؤكدة أن هناك من يريد أن يشوه صورة الشرطة المصرية، مشيرة إلى أن قيادات الأمن بالمطار تفهموا موقفها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com