جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

توقيع اتفاق بين مؤسسة الشجرة وجامعة سيناء لتنمية مهارات الطلاب

unnamed (35)
في إطار حرص مؤسسة الشجرة للتنمية والفن لعقد شراكات ناجحة ومتميزة عقد صباح يوم الأثنين الموافق 29 أغسطس 2016 لقاء بين الدكتور/ أسامة راتب نائب رئيس جامعة سيناء ومجلس آمناء مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بمقر جامعة سيناء بناءاً على دعوة من مؤسسة الشجرة للتنمية والفن واتفقا كلا الطرفين على تعزيز ودعم مجالات التعاون المشترك ومناقشة عدد من المشاريع بين الطرفين في إطار وحدة الهدف بين الطرفين في تحقيق التنمية المستدامة على أرض سيناء والعمل على تاهيل وتدريب طلاب الجامعة لرفع قدراتهم وإستثمار مهاراتهم لتكوين قيادات شبابية تستطيع تحقيق التنمية المجتمعية وخلال الإجتماع تم مناقشة سبل التعاون بين المؤسستين خلال المرحلة المقبلة وأعرب وفد مؤسسة الشجرة عن كامل دعمة للصرح العلمي العظيم جامعة سيناء ، وتم الأتفاق بين الجانبين على الإسراع في عقد بروتوكول ومذكرة تفاهم بين الطرفين تتنال كافة مجالات العمل المشتركة للبدء في خطوات عملية جادة نحو شراكة حقيقية بين جامعة سيناء والمجتمع المدني ممثل في مؤسسة الشجرة.
وأكد الدكتور أسامة راتب نائب رئيس الجامعة أن اللقاء دار حول ثلاث محاور رئيسية كان أولهم مجال التعاون المشترك في الجانب الفني لما تتميز به الجامعة من خبرة كبيرة وحصدها لكثير من الجوائز في ذلك المجال الذي يلتقي مع هدف المؤسسة الرئيسي في تحقيق التغيير والتنمية في المجتمع عن طريق الفن كآلية له من التاثير الكبير على البيئة المحلية كما تناول اللقاء محور التأهيل والتدريب الذي تتميز به المؤسسة لخلق قيادات شابة واعده وتناقش الطرفين في كيفية تحقيق الانتشار الأمثل للجامعة وكيفية الاستفادة من خدماتها المقدمة للمناطق النائية بالمحافظة كما أثني الدكتور اسامة راتب على أفكار والرؤي التي تتبناها المؤسسة وقدم الشكر لوفد المؤسسة على ما يتم بذله من عطاء داخل المجتمع السيناوى بقيادات شابة واعده تمتلك القرار وتصنعه.

unnamed (37)

unnamed (36)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com