جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

تونس تفوز علي ليبيا وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2018

Tunisia's first eleven pose for a team photo prior to the start of the World Cup 2018 qualifying football match between Tunisia and Guinea on October 9, 2016 at the Ben Jannet Olympic Stadium in Monastir. / AFP / SALAH HABIBI        (Photo credit should read SALAH HABIBI/AFP/Getty Images)

كتب – عيد فؤاد

حصل المنتخب التونسي علي 6 نقاط مستحقة من مباراتين وتصدر مجموعته حيث فاز على مضيفه الليبي في الجزائر 1-صفر ، لينجح في تحقيق فوزه الثاني في الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات المجموعة الإفريقية الأولى المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018.

وأحرز هدف المباراة، التي أقيمت في الجزائر لأن ليبيا لا تستطيع اللعب على أرضها لأسباب أمنية، التونسي وهبي الخرزي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، لترفع تونس رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة.

وهذا الفوز الثاني لتونس بعد أن كان تغلبت على غينيا 2-صفر في الجولة الأولى، في حين تلقت ليبيا هزيمتها الثانية بعد أن سقطت أمام الكونغو الديمقراطية صفر-4، ما أدى إلى إقالة مدربها الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتأهل بطل كل من المجموعات الخمس في الدور الحاسم إلى نهائيات المونديال الذي سيقام في روسيا صيف 2018.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com