جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

“ثمار العقارية” تنهى 70% من إنشاءات “بلو بيرل العلمين”

0909

كتب – أحمد السيد

إنتهت شركة ثمار العقارية من 70% من الأعمال الإنشائية لمشروع بلو بيرل العلمين بمدينة العلمين الجديدة .

وقال ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، إن مشروع “بلو بيرل العلمين” يقام على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى ويضم 160 وحدة مصيفية مساحات من 60 إلى 100 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها وطرح بتسهيلات كبيرة في السداد.

أوضح أن الشركة حريصة على الإلتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ للتسليم فى الموعد المحدد وانها انتهت من إنشاءات الشق التجارى بالمشروع وطرحت الوحدات باسعار تبدأ من 195 ألف جنيه .

وأشار إلى أن المشروع يضم فندق سياحى 150 غرفة فندقية لتلبية احتياجات المنطقة الفندقية واستقبالالسياح الوافدين من ألمانيا وإيطاليا لزيارة متحف العلمين والمتحف الالمانى

وتهدف الشركة إلى تنشيط منطقة العلمين والاستفادة منها طوال العام عبر توفير خدمات وأنشطة متنوعة عبر المشروع إلى جانب مشروعاتها الأخرى بالساحل الشمالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com