جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

جامعة أسوان تنظم حفل تكريم ووداع لأول رئيس لها‎

جانب من حفل تكريم أول رئيس جامعة أسوان

جانب من حفل تكريم أول رئيس جامعة أسوان

نظمت جامعة أسوان، حفل تكريم ووداع للدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان السابق، وأول رئيس لها، عقب قرار استقلالها عن جامعة جنوب الوادى فى عام 2012.

حضر الاحتفالية، اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، والدكتور عبد القادر محمد، القاءم باعمال رئيس جامعة أسوان، والدكتور نجاتى محمد الغزالى، المستشار الأكاديمى لرئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، وممثلين من الأوقاف والأزهر والإعلاميين والقوات المسلحة.

وشهد الحفل، الذى بدأ بعزف السلام الجمهورى، وعرض فيلم تسجيلى للدكتور منصور كباش، خلال تأسيس جامعة أسوان، إطلاق صيحات الزغاريد من الحاضرات، وتقديم الدروع والهدايا التذكارية من القطاعات المختلفة والكليات.

وتوجه الدكتور منصور كباش، بالشكر لقيادات الجامعة على تنظيمهم حفلاً لتكريمه وتوديعه، وعلى ما قدموه من مساندة له طوال فترة توليه منصب رئيس جامعة أسوان، مؤكداً أن الجامعة تسير على الطريق الصحيح، وتسعى بقياداتها لتحقيق المزيد من التقدم.

وأشار الدكتور منصور كباش، خلال كلمته التى ألقاها بالحفل، إلى أن هناك دول فى الخارج يتحدثون عن شعار جامعة أسوان، والذى يحتوى على رسمة “عين حورس” باعتبار أهمية ومعنى هذا الشعار الذى يدل على ريادة المكان الذى يحمل شعاره.

وأكد الدكتور نجاتى محمد، المستشار الأكاديمى لرئيس الجامعة، أن الفترة التى قضاها الدكتور منصور كباش رئيساً لجامعة أسوان، شهدت العديد من الإنجازات، بداية من صدور القرار الوزارى، بتأسيس واستقلال جامعة أسوان عن جامعة جنوب الوادى فى عام 2012، وزيادة عدد الكليات من 6 إلى 20 كلية، بجانب ارتفاع عدد طلاب الجامعة من 5 آلاف طالب إلى 10 آلاف، وارتفاع أعضاء هيئة التدريس من 500 عضواً إلى 1200 عضواً، وزيادة عدد مبانى الكليات داخل الجامعة من 6 إلى 30

ومن جانبه، قال اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إن الفترة القصيرة التى حضر فيها إلى أسوان شعر خلالها ببالغ السعادة والانبهار على ما تقدمه وتسعى إليه جامعة أسوان بالرغم من وجودها فى أقصى الجنوب، متمنياً للعاملين فى الجامعة مزيد من التقدم والرقى، وعلق قائلاً “أتمنى أن أضيف جديداً لأبناء أسوان وأقدم لهم الخدمات الجماهيرية المختلفة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com