جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

حجازي : القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية فى كل التخصصات

55

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أهمية تطوير العملية التعليمية بالمنشآت العسكرية، كأحد المحاور الرئيسية للاهتمام بالفرد المقاتل، وإعداد أجيال من المقاتلين تتمتع بالقدرات العلمية والقتالية والفنية التى تمكنهم من أداء مهامهم فى حماية الأمن القومى المصرى على الوجه الأكمل.

وأشار رئيس الأركان -خلال لقائه بأعضاء هيئة تدريس المعهد الفنى للقوات المسلحة- إلى أن التعليم والتدريب هو أهم مصادر القوة وأحد المقومات الرئيسية لتطوير وتحديث القوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ المهام المكلفة بها، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية والتدريبية فى كل التخصصات.

وأوصى رئيس الأركان أهمية مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى المتلاحق الذى يشهده العالم فى كل فروع العلم والمعرفة، ونقلها من حيز الإطار النظرى إلى الممارسة والتطبيق العملى، كما أكد أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية للدارسين والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية بما يمكنهم من تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام وبما يدعم منظومة الكفاءة والاستعداد القتالى للقوات المسلحة .

99

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة ومدير المعهد الفنى للقوات المسلحة وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com