جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

حرس الحدود تواصل ضرباتها الإمنية ضد المهربين على كافة الإتجاهات الإستراتيجية

 

 33

كتب – خالدعبدالحميد

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم بكل اصرار وعزيمة فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الأتجاهات الإستراتيجية .

 حيث تمكنت عناصر حرس الحدود المكلفة بتأمين المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثاني الميدانى من ضبط  11 سيارة عثر بداخلها علي كميات من المواد المخدرة تقدر بـ 40 كجم من مادة الهيروين المخدر ، و4  كجم من جوهر الحشيش وكميات من نبات البانجو المخدر وكميات من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية .

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى من ضبط  8 سيارات عثر بداخلهم على   5422  لفافة لنبات البانجو المخدر تزن  11758.5  كجم و 2500 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية  وعدد من المعدات وماكينات توليد الكهرباء ومواتير سحب المياة وقطع غيار السيارات المهربة بطرق غير قانونية الي داخل سيناء .

وفي المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس حدود في ضبط 23 عربة  تستخدم فى اعمال التهريب محملة بـ47816 قاروصة سجائر و200 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و 48 الف قرص تامول وكميات من جوهر الحشيش المخدر وكميات من المشغولات الفضية تزن 890  كجم  ، فضلا عن اجهزة اتصال بالقمر الصناعي واجهزة ووحدات كهربائية مهربة وضبط  665  فرد هجرة غير شرعية من جنسيات .

وتمكنت عناصر حرس حدود  المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط 4 عربات  تستخدم فى اعمال التهريب  عثر بداخلها علي 325 عبوة لجوهر الحشيش المخدر و بندقية آلية عيار 7.62×39مم وبندقية ألية (FN) و بندقية خرطوش و6 خزنة آلية و2 بندقية صيد وكمية من الطلقات مختلفة الاعيرة ، وضبط عملية صيد جائر في منطقة المحميات الطبيعية بالبحر الاحمر ، كما تم ضبط 2 جهاز للكشف عن المعادن وكمية كبيرة من الحجر الصخري الذي يستخرج منه خام الذهب ، والقبض علي 9 سودانيين خلال محاولة للهجرة غير الشرعية عبر الحدود الجنوبية ، وقد تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابات المختصه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com