جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

حكاية جيش الموز وتميم الأراجوز .. ورد المصريين علي تطاول سفيه الخليج

%d8%b5%d8%a7%d8%b9%d9%82%d8%a9

لماذا يصمت حكماء الخليج علي راعي الإرهاب القطري .. إهانة الجيش المصري ثمنه غالي

تقرير يكتبه – خالدعبدالحميد

قطع النظام الحاكم في قطر كل خيوط المودة مع الشعب المصري وبات هذا النظام المتآمر علي مصر والمصريين عدوا للشعب وسيدفع كل القطريين ثمن تصرفات أميرهم الأهوج الذي تسبب في عزلة شعبه عن العالم بسبب تآمره وتدخله السافر في شئون الدول ، ومع تسليمنا بأن غضب المصريين ليس موجها للشعب القطري الشقيق ، لكن يؤخذ علي الأشقاء في الدوحة ترك هذا الأرعن يتحكم في مقاليد الدولة ويبدد ثروة القطريين في دعمه للإرهابيين في شتي أنحاء العالم ليصبح النظام القطري عدوا ليس فقط للمصريين ولكن للأشقاء في ليبيا وتونس ، وسوريا .

والغريب أن هذا الأرعن يقوم بتلك التصرفات الحمقاء وقادة الخليج يتركونه يعيث فسادا ويعرض أمن الخليج بالكامل للخطر ، ورحم الله حكيم العرب الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين وكبير العائلة الخليجية والذي كان وجوده أمانا واستقرارا لمنطقة الخليج وبرحيله أصبح الخليج في خطر داهم بعد أن تركوا هذا السفيه يقطع أواصر العلاقات ويثير الفتن داخل البلدان العربية الشقيقة .. ومن هنا لابد لكبار قادة دول الخليج المتمثلة في الأمير صباح الاحمد أمير دولة الكويت ، وكذا الشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات والشيخ محمد بن راشد رئيس رئيس الدولة التدخل الفوري لوضع حدا لتصرفات مخبول قطر الذي لن يدمر بلاده فحسب بل سيأخذ معه دول الخليج ويسقطها في مستنقع الله يعلم كيف يمكن الخلاص والنجاة منه .

%d8%b5%d8%a8%d8%a7%d8%ad

ولا نجد تفسيرا للهجوم القطري علي الجيش المصري سوي أن هذا النظام العميل ينفذ أجندة صهيونية للنيل من الجيش العربي القوي والباقي في المنطقة العربية .. تميم الذي توارث الخيانة والإنقلاب أبا عن جد واستعان بمرتزقة في الجيش القطري الذي يفتقد للعقيدة القتالية لأنه ليس جيشا وطنيا بل هو مختلط من جنسيات مختلفة سنغال وبنجلاديش وهنود وافارقة واوربيين ” جيش الموز ” كما يطلقون عليه.. هؤلاء تم استقدامهم بمقابل ليقال ان في قطر جيش ، تماما كما فعل مع منتخبات قطر ومعظم لاعيبيها مجنسين .. تميم  لا يعلم معني أن يكون لديه جيش وطني له عقيدة وهدف ثابت وهو الدفاع عن الأرض والعرض لأنه ببساطة فاقد الشيئ لا يعطيه ، ومهما حاول تميم وخنزيرته القطرية المدعوة ” الجزيرة ” لن ينجح في النيل من جيش مصر ، واذا غضبت مصر علي هذا الأرعن سوف يكون الحساب عسير ، ولكن الكبيرة لا زالت تتعامل مع الصغار بمنطق الكبار   %d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a8%d9%86-%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d8%af

والسؤال الذي سمعناه كثيرا من المصريين طيلة الأيام الماضية .. لماذا تسخر إمارة قطر من جيش مصر ؟ ما الفائدة التى تعود عليهم من إنهيار اقوى وأخر الجيوش العربية فى المنطقة؟ هو بلا شك هلوسة عقلية من راعى الإرهاب فى العالم العربى ..لن يغفل التاريخ دوركم القذر فى تمويل الإرهاب برعاية امريكية وأعلم ياتميم أن دوام الحال من المحال .

عمرو الديب المحلل السياسي المصري في روسيا أكد أن الفيلم الوثائقي لقناة الجزيرة الذي تكلم عن التجنيد الإجباري في مصر لا يمت للواقع بصلة ، ولكن ما هو الا حلقة فى سلسلة بدأتها هذه القناة المشبوهة لزعزعة الثقة فى الجيش الوحيد الباقي للعرب .. التجنيد الإجباري ما هو إلا دليل على زرع الإيمان بالوطن فى قلب كل شاب مصري و لا يوجد فرق فيه بين ابن الوزير او ابن الخفير ، و أنا شاهد علي ذلك بنفسي ..التجنيد الإجباري فى مصر نظام شرف و عزة لا يتواجد فى كل دول الخليج .

وقد استمرت ردود فعل الشعب المصرى الغاضبة على النظام القطرى الحاكم وقناة الجزيرة التى تبث سمومها وحقدها ضد الجيش المصرى، من خلال هاشتاج “جيش الموز وتميم الأراجوز”، الذى تصدر قمة الهاشتاجات المستخدمة على تويتر مصر.

وقال مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إنه تقدم ببيان عاجل للبرلمان ووزارة الخارجية عن الأسباب التى تدفع استمرار السفارة القطرية للعمل فى مصر، مؤكدًا أنه يجب أن يكون هناك موقف قوى وفاعل ورد فعل يتوازى مع حجم المؤامرات التى تقوم بها القيادة القطرية، وقناة الجزيرة ضد مصر.

%d8%aa%d9%85%d9%8a%d9%85

وأضاف عضو مجلس النواب، أن القناة الجزيرة تتعمد تشوية مؤسسات الدولة المصرية، فى بداية الأمر عملوا فيلم” المندس” لتشوية الشرطة المصرية، ثم فيلم للعساكر عن الجيش المصرى، ثم آخر عن القضاء، مؤكداً أن هدف قناة الجزيرة واضح وهو التشكيك فى مؤسسات الدولة المصرية وتشويهها.

وأشار إلى أنه لابد أن يكون للبرلمان موقف ضد قناة الجزيرة، واتخاذ إجراءات عملية يطالب بها مجلس النواب وزارة الخارجية للرد على التشويه المتعمد للمؤسسات المصرية.

وكان أبلغ رد شعبي مصري علي وقاحات مخبول قطر وهجومه علي الجيش المصري واللعب بورقة التجنيد الإجباري أن الكليات العسكرية شهدت اقبالا فاق كل التوقعات ويعد هو الأكبر خلال السنوات الماضية رغبة من المصريين في الحاق ابنائهم بالقوات المسلحة المصرية والخدمة في جيش الوطن دفاعا عن الأرض والعرض .. شهدت الكليات العسكرية وكلية الشرطة اقبالا كبيرا رغم ما يحاول خفافيش الظلام ترويجه من اشاعات مغرضة وتخويف المصريين من إلحاق ابنائهم بالقوات المسلحة .. هذا هو شعب مصر .. وهذا هو جيش مصر أول جيش نظامي في التاريخ ، ومن يحاول اسقاط الجيش المصري فهو يسقط التاريخ .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com