جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

حملة تسويقية لزيوت شل هيلكس بمناسبة فصل الصيف

 

شل

هيثم يحي : فخورون  برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لنجاحاتنا في السوق المصري

                                                

كتبت – ناريمان خالد

 أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا “Pure Plus”،الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.

  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيله بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعاون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل “كيا” و شركة أبو غالى موتورز وكيل “جيب” و “سوبارو”،حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

تضمنت الحملة أيضا تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس – راعي النادي الأهلي– و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميص الفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

ومن جانبه أكد هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت – مصر أنه في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدم تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر”. كما أضاف “سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً.”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com