جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

خالد عباس: العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية

888888888888

كتبت – ناريمان خالد

قدم المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، عرض وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمى للبيئة المشيدة المستدامة، مؤكداً أنه يجرى بمصر حالياً تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مجال الإسكان، منها على سبيل المثاللا الحصر، العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

وعرض المهندس خالد عباس فيلماً وثائقياً عن مشروعى العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، موضحاً أن العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية، ولذلك نجحت فكرة تنفيذها. وقدم شرحاً عن العاصمة مؤكداً أنها مدينة خضراء مستدامة، فى موقع متميز.

وأضاف: تستهدف العاصمة استيعاب حوالى ٨ ملايين نسمة، من خلال وحداتها السكنية المتنوعة، والتى تناسب كافة فئات المجتمع بمختلف الاحتياجات، كما أنها ستكون مقراً لكل الوزارات والهيئات الحكومية، وتتمتع بكافة الخدمات، وبها مركز مؤتمرات، ومدينة معارض، ودار أوبرا، وقرية ذكية، ومرتفعات تُعد الأولى من نوعها بمصر، ويمتد بها ما يُسمى بالنهر الأخضر على مسافة ٢٥٠٠ فدان.

وأشار المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إلى أن مدينة العلمين الجديدة تستهدف ضم عدد كبير من الفنادق العالمية، حيث إنه من المخطط أن تكون واجهة للزائرين على مدار العام، وبها ممشى على البحر يمتد على مساحة ١٤ كم، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com