جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

خطير .. نكشف مخطط  الجماعة الإرهابية لسحب الثقة من الرئيس من داخل المولات الكبري

 88

خاص – بوابة الوطن المصري

سيناريو شيطاني تنفذه الآن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية علي المصريين مستغلين حسن نواياهم حيث تقوم جماعة إخوان الشياطين الآن بحيلة لا يقوم بها الا شياطين الأنس استكمالا لمسلسل الكذب والخداع الذي اتخذوه منهاجا لهم منذ فجر تاريج الجماعة .

يقوم عناصر الإخوان بحملة لتجميع توقيعات المواطنين لسحب الثقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي المخطط يبدأ من داخل المولات الكبري مثل كارفور ، ومترو ، وأولاد رجب ، وخير زمان حيث يدخل العميل لشراء بعض احتياجاته ويفاجئ بعرض من المول بتخصيص جوائز قيمة علي المشتريات عن طريق سحب يقوم به المول ، ويقوم شاب بالحصول علي البيانات الشخصية من العميل عن طريق كشف يتم فيه تدوين ( الإسم ، والرقم القومي ، والعنوان ، وتوقيع العميل ، ورقم التليفون للتواصل ولإبلاغه بموعد السحب علي الجوائز ) هذا الكشف يتم ارفاقه بعد ذلك بإستمارة سحب الثقة من رئيس الجمهورية وذلك دون علم العميل بأن بياناته تم استخدامها في غير الغرض المعلن ، ويتم تجميع ملايين الكشوف بهذه الطريقة وإرفاقها باستمارة سحب الثقة وارسالها خارج البلاد لإعلان أن ملايين المصريين سحبوا الثقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي .

تلك هي خطة الجماعة الجديدة للنيل من مصر ومن رئيس مصر ، وعلينا أن ننتبه جيدا لهذا المخطط ولا نعطي بياناتنا الشخصية لاي أحد أيا كانت المغريات .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com