جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

خيري ينفي جمع أموال من الجالية المصرية بإيطاليا لنقل جثمان الموجي للقاهرة

img-20160917-wa0009

ميلانو – خاص لـ ” الوطن المصري

أكد خيري حسن عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين بالخارج عن دولة إيطاليا أن السفير أحمد شاهين قنصل عام ميلانو وضواحيها يتابع علي مدار الساعة كافة المستجدات في قضية مصرع المواطن المصري عبد السلام الموجي الذي قتل تحت عجلات سيارة نقل بالشركة التي كان يعمل بها ، مشيرا الي أن السفير يتواصل مع المدعي العام الإيطالي للوقوف علي ملابسات الحادث والتحقيقات التي تجري في القضية .

وقال أن هناك تعليمات من الخارجية المصرية بضرورة متابعة هذه القضية ، وقد أرسلت القنصلية المصرية بميلانو وفد لمتابعة التحقيقات للحفاظ علي حقوق المواطن المصري وتقديم الجاني للعدالة .

ونفي خيري ان يكون أي من افراد الجالية المصرية بميلانو قد جمعوا أموالا لسفر جثة الموطن الي مصر لدفنها ، مؤكدا أن الحكومة المصرية تحملت كافة تكاليف نقل الجثمان الي القاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com