جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

“داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب

 

%d8%af%d8%a7%d8%b9%d8%b4%d9%8a

كتب – علاء سعد

أصبحت منطقة المرج إحدي البور الإهرابية التي تهدد الأمن في مصر حيث تضم خلايا إخوانية نشطة تنطلق منها عمليات وتحريض علي المظاهرات وأعمال العنف ، والجديد هو وجود عناصر تنتمي لتنظيم داعش الإرهابي بمنطقة المرج ، وقد رصدت أجهزة الأمن نشاط هذه العناصر وألقت القبض عليها .

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على خلية إرهابية جديدة بمنطقة”المرج” مكونة من 4 متهمين، بعد ورود تحريات الأمن الوطنى التى كشفت عن تورط المتهمين فى التواصل مع الجماعات الإرهابية، على ذمة القضية رقم 11523 لعام 2016، إدارى المرج.

وحققت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، مع المتهمين على مدار يومين متتاليين، وهم خالد.ع، مندوب مبيعات ويبلغ من العمر 34 عاما، وحمدى.م، 55 عاما، موظف بشركة الكهرباء، ومصطفى .ش، 27 عاما، مهندس كمبيوتر، والمتهم الرابع يدعى خالد.م، 46 عاما.

كانت النيابة حققت مع اثنين من المتهمين يوم الخميس الماضى، واستأنفت بقية التحقيقات مع المتهمين الأخرين، بعد أن وردت تحريات من الأمن الوطنى تكشف عن تورط المتهمين الأربعة فى الإنضمام لتنظيم داعش الإرهابى، والتحريض على التظاهر، وتكوين وقيادة جماعة إرهابية من شأنها القيام بعمليات ارهابية ضد مؤسسات الدولة، وإثارة الفوضى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com