جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

رئيس الفلبين يصف أوباما بـ ” ابن العاهرة ” ويقطع العلاقات مع أمريكا

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

يا رايح كتير من الفضائح أبلغ مثال يطلق علي مخبول أمريكا باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيرحل عن البيت الأبيض غير مأسوف عليه ، وأصبح أوباما أيقونة للخزي والعار ورمزا لدمار البشرية ومن بين الدول التي خرجت مؤخرا عن طوع ماما أمريكا دولة الفلبين حيث أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى، قطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس الفلبينى باراك أوباما بوصفه إياه بـ”ابن العاهرة”.

وأضاف فى تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أن الولايات المتحدة، وحسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أية فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التى فرضتها الدول الغربية، وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائياً لأن لن ينتظره هناك شىء سوى المذلة.

ويذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفى بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة ولا تتبع لتوجيهات الغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com