جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

رمضان صبحي ولع في الجماهير الإنجليزية بصاروخ مصري

images

كتب / عيد فؤاد

تألق نجم منتخب مصر والأهلي السابق وستوك سيتي الحالي رمضان صبحي في مباراة فريقه امس امام فريق سوانزي سيتي في ختام الجولة العاشرة للدوري الانجليزي

 تلقى اللاعب إشادة كبيرة من الجميع تقريبًا فى نادى ستوى سيتى بعدما ساهم فى فوز فريقه على سوانزى سيتى بثلاثة أهداف لهدف

وشارك رمضان صبحي فى الدقيقة 25 بدلًا من المُصاب شيردان شاكيرى، وسجل أول أهدافه مع ناديه ستوك بعدما راوغ دفاع الضيوف ولعب كرة رائعة أخطأ ألفى ماوسن مدافع سوانزى تقديرها وسجلها فى شباك فريقه.

كانت مباراة الأمس شهادة ميلاد النجم المصري في الملاعب الانجليزية ولقي رمضان تحية خاصة من جماهير ستوك سيتي 

وكشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي عن حوار دار بينهما أمس عقب المباراة قال خلاله اللاعب، إنه سعيد بالمشاركة لفترة طويلة فى مباراة الأمس وتسجيل هدف بعد مستوى جيد، وهو ما جعل زملاءه بالفريق وأفراد بالجهاز الفنى يقدمون له التهنئة على هذا التألق.

وأكد نادر شوقى أنه تلقى تهنئة من “كشّاف” نادى ستوك سيتى ومدير الكرة هناك بعد مستوى رمضان فى لقاء سوانزى، وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد مستوى أفضل لنجم الكرة المصرية، خاصة أنه عبّر عن بعض إمكانياته رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ عدة أسابيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com