جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

سر استبعاد محمد أبو تريكة من دورة الفيفا

%d8%a7%d8%a8%d9%88-%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d9%83%d9%87

كتب- عيد فؤاد

 

استبعدت جامعة القاهرة ثلاثة من نجوم الأهلي السابقين من الحصول علي دورة الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث قررت جامعة القاهرة استبعاد الثلاثى محمد أبو تريكة ووائل جمعة وسيد معوض نجوم الأهلي السابقين، من الدورة الدولية التي ينظمها الفيفا بالتعاون مع جامعة القاهرة بشأن إدارة المنشآت الرياضية.

جاء قرار جامعة القاهرة بداعي أن الثلاثي لم يستكملوا عدد الساعات الخاصة بالدورة والتى لابد من أكمالها لدخول الامتحان النهائى، حيث تبلغ النسبة 80% من عدد الساعات حتى يسمح للدارس بخوض الامتحان النهائى،ومن ثم الحصول على الرخصة.

ورغم محاولات الثلاثي مع الفيفا من أجل التأكيد على أن الغياب كان لأسباب خارجة عن الإرادة، إلا أن جامعة القاهرة رفضت وتمسكت باستبعادهم من الدورة على أن يستكملوا الساعات المتبقية فى الدورة اللاحقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com