جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

سهم «المصرية للاتصالات» يسجل أعلى مستوى في 17 شهرًا

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

سجل سهم الشركة المصرية للاتصالات – خلال تعاملات اليوم الأربعاء – أعلى مستوى له منذ 17 شهرًا مدعومًا بعمليات شراء مكثفة على السهم من قِبل المستثمرين مع إعلان الشركة حصولها على رخصة الجيل الرابع للمحمول، والمقرر أن توقع عقده اليوم مع الجهاز القومي للاتصالات.

وقال متعاملون بالبورصة – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن سهم المصرية للاتصالات قفز بأكثر من 6% إلى 60ر10 جنيه وهو أعلى مستوى له منذ مارس 2017، وينتظر أن توقع الشركة اليوم عقدًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقضي بحصولها على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

وأوضح محمد معاطي، رئيس قسم البحوث بشركة ثمار لتداول الأوراق المالية، أن نشاط سهم المصرية للاتصالات انعكس إيجابًا على أداء السوق ليقفز مؤشر البورصة الرئيسي(إيجي إكس 30) بنسبة 21ر1 في المائة إلى 36ر8178 نقطة.

وزاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) بنسبة 53ر0 في المائة مسجلًا 05ر359 نقطة، ومؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا ليربح 64ر0 في المائة مسجلًا 64ر809 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com