جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

 شوبير يطالب ببيع مباراة مصر وغانا لـ ” قطر ” بدلا من قناة مصرية

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-31 22:19:32Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب- عيد فؤاد

أحمد شوبير كان ولا يزال محط أنظار وسائل  وفي أوقات كثيرة تكون أخباره وتصرفاته وتصريحاته محل انتقاد من الكثيرين

ففي مفاجأة جديدة، اقترح المذيع أحمد شوبير على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل بتصفيات المونديال، إلى قناة بى إن سبورت القطرية، بدلاً من قناة أون سبورت المصرية التى حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصرى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن شوبير اقترح أن تبيع الجبلاية حقوق هذه المباراة للقناة القطرية مقابل مليونى و500 ألف دولار، على أن تدفع لشركة برزنتيشن الشرط الجزائى لبيع المباراة لقناة أخرها والمقدر بمليون جنيه مصرى.

تابع أن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة خاصة أنه يسعى لكسر احتكار القناة القطرية للمباريات، فضلاً عن احترام الجبلاية للتعاقدات لأنه حال انتهاك حقوق برزنتيشن المنصوص عليها فى العقد، فإنه لن تتقدم أى شركة أخرى للتعاقد مع اتحاد الكرة بداعى أنه لا يحترم تعاقداته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com