جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

 صدام بين ملاك ” الحزام الأخضر ” والحكومة بسبب تغيير النشاط .. وإثبات الجدية

 %d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كتبت – ناريمان خالد

وجه ملاك أراضي “الحزام الأخضر”، الشكر للمهندس خالد عباس نائب رئيس هئية المجتمعات العمرانية، لسرعة الرد علي بيان شركة 6 أكتوبر الزراعية لإستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي، والخاص بأراضي الحزام الأخضر، والتي أعلنت الهيئة في وقت سابق سحب الأرض من ملاكها بدعوي عدم إثبات الجدية.

وطالب ملاك ” الحزام الأخضر”، بتوضيح الموقف القانوني للأراضي، مشيرين إلي أن عباس أكد أن الهيئة لن تتعامل إلا مع من قام بتغيير نشاط الأرض المملوكة له داخل الحزام من النشاط الزراعي إلي السكني، وهو مخالف لإعلان الهئية سحب الأرض بدعوي عدم إثبات الجدية، ويؤكد أحقية الملاك بالأراضي.

وأكد الملاك في بيان لهم صباح اليوم، أن تصريحات عباس، لم توضح من قريب أو من بعيد موقف الهيئة من الإعلان السابق بسحب الأرض، بالإضافة إلى تضاربها مع صحيح العقود التي أبرمتها الدولة ممثلة في الوزارة والهئية مع الملاك، إضافة إلى قرار لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار بأحقية الملاك بالأرض.

وأضاف ملاك ” الحزام الأخضر”، أنهم يجهلون موقف الوزارة والهيئة أيضًا من ملاك الـ 3000 الآف فدان بشرق السكة، والتي تم سحب الأراض منهم بنفس دعوي عدم إثبات الجدية، مؤكدين، أن تصريحات معاون الوزير تصب في إطار تهدئة الأوضاع ولكنها منتقصة وغير مفهومة لقطاع عريض من الملاك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com