جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

صدقي يبحث مع وزير الدفاع البريطاني التعاون العسكري بين البلدين

 333

كتب – خالدعبدالحميد

استقبل الفريق اول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي مايكل فالون وزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا ، حيث اجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الامانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين  

وعقب المراسم عقد الوزيران لقاء تناول عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء المواقف والجهود الاقليمية والدولية لمواجهة تنامي مخاطر الارهاب والتطرف بالمنطقة ، كذلك التفاهم حول زيادة اوجه التعاون العسكري بين البلدين في العديد من المجالات .

وقد عكس اللقاء مدي التقارب في الرؤي بين الجانبين في العديد من القضايا ، والتأكيد علي اهمية دور مصر الحيوي في دعم الامن والاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وبعض كبار قادة القوات المسلحة والسفير البريطاني بالقاهرة .

وعقب اللقاء توجه وزير الدفاع البريطاني والوفد المرافق له الي النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر حيث قام  بوضع باقة من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول  وقبر الرئيس الراحل انور السادات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com