جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

طلاق نجم هوليود “أنتوني”بسبب بوسة “لوبيز “

%d9%82%d8%a8%d9%84%d8%a9

الوطن المصري – وكالات

ذكر موقع TMZ أن النجم “مارك أنتونى” انفصل عن زوجته عارضة الأزياء شانون دى ليما بعد يوم واحد من تقبيله لزوجته السابقة جينيفر لوبيز بحفل Latin Grammys بمدينة لاس فيجاس بعد تأديتهما لأغنية إسبانية معا.

وقال مصدر مقرب من أنتونى، إن الجمهور هو من ضغط عليه لتقبيل جينيفر لوبيز، كما أكد مصدر مقرب من لوبيز أنه رغم من قضائهما وقتا كبيرا معا فى الفترة الأخيرة إلا أنهما لن يعودا معا ثانية.

يذكر أن لوبيز كرمت مارك انتونى بجائزة أفضل شخصية للعام بحفل وقالت “Latin Grammys” مارك هو أسطورة حية يُسخر قلبه وحياته لرحلته الموسيقية، هو إنسان نقى وفنان ساحر يهدينا موسيقى تعيش معنا للأبد، وسوف يظل دائما توأم روحى، وإنه لفخر لى أن أهدى له جائزة أفضل شخصية للعام”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com