جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار

طهران تطلب رسميا إعادة علاقاتها مع مصر .. تصريحات مثيرة للخارجية الإيرانية

0

الوطن المصري – وكالات

أكدت الخارجية الإيرانية علي لسان بهرام قاسمي المتحدث الرسمي لها أن طهران تتطلع إلى علاقات جيدة مع الحكومة والشعب المصرى ومستعدة لذلك وتطلب اعادة العلاقات بين الدولتين الكبيرتين . 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، قال قاسمى، إننا نتطلع لإرساء الاخوة والوحدة والتضامن بين جميع الدول الإسلامية وأن يخرج العالم الإسلامى من الوضع المؤسف الذى يعيشه اليوم.

وأضاف، أن مصر دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وبإمكانها أن تؤدى دورا فاعلا فى العالم الإسلامى ونحن نرغب على الدوام في علاقات في وضع افضل مع الحكومة والشعب المصرى ومازال هذا الاستعداد قائما، ونأمل بأن يتحقق هذا الأمر يوما ويتم استثمار طاقات وامكانيات البلدين المهمين في العالم الإسلامى أي إيران ومصر فى الساحات الاقليمية والعالم الإسلامي.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية “بالامكان ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين إيران ومصر في بعض القضايا الإقليمية والعالمية، مضيفا هناك الكثير من القضايا ومنها الثنائية تحتاج إلى حلول ينبغي تسويتها كي يمكننا التحدث عن تقارب في العلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com