جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

طهران : مصر دولة كبيرة .. ونسعي لإعادة علاقاتنا معها

33

الوطن المصري – وكالات

في تكرارا لما سبق وأكده ساسة ايرانيون من نظرتهم لمصر الدولة والزعامة أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بهرام قاسمى: إن مصر يمكنها أن تكون شريكا متعاونا وطرفا فى الحوار مع إيران، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين ثنائية ومصر كبلد كبيرا ومهم فى المنطقة ونرغب فى إقامة علاقات طيبة معها.

ونقلت وكالة فارس عن قاسمى قوله “نرغب أن تكون لنا علاقات طيبة وفى وضع أفضل مع الدول المجاورة والمسلمة. مؤكدا على أن مصر دولة مهمة وعريقة ومؤثرة فى المنطقة حيث بإمكانها أن تكون شريكا ومتعاونا وطرفا للحوار بالنسبة لنا”. واستطرد “للأسف مازالت العلاقات فى مستوى مكتب الحفاظ على المصالح بين البلدين”.

وأشار المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إلى مشاركة مصر فى اجتماع لوزان لمناقشة الأزمة السورية، قائلا “لم تكن رؤيتنا ورغبتنا عديمة التأثير لإشراك دولة بخصائص مصر فى اجتماع لوزان، حيث شاركت مصر والعراق والأردن فى المفاوضات تاليا”، وأضاف أننا نرحب بأى تحسن وتطوير للعلاقات مع الجيران ودول المنطقة. ومصر كدولة مهمة وذات مكانة مؤثرة ومناسبة يمكنها أن تكون موضع اهتمامنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com