جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

طوارئ في الأهلي بعد العيد بسبب موقعة الدراويش .. وتزايد الإصابات لغز كبير

 

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطوارئ ثالث أيام العيد استعداد لموقعة الدراويش حيث يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة الدوري، يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، تجهيز لاعبيه المصابين لانطلاقة الدوري، خاصة في ظل غياب حسام غالي، وأحمد فتحي، عن مباراة الدراويش.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق، سيسافران إلى ألمانيا الأحد، للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعانيان منها، بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا.

ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة بعد إجرائه جراحة، فيما يشكو مروان من الإصابة بالعضلة الضامة.

كما يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق، لأشعة ، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية.

ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com