جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

عاجل .. أردوغان يطلب من السعودية التدخل للمصالحة مع مصر وتسليم الإخوان

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-25 18:53:40Z |  | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿuq

خاص – بوابة الوطن المصري

علمت ” بوابة الوطن المصري ” من مصادرها أن حوارا دار بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية بخصوص الازمة السورية والإجراءات التي يجب أن تتخذ والتعاون المشترك بين البلدين ، وتطرق الأمر للأزمة بين مصر وتركيا ، وطلب الرئيس التركي صراحة من خادم الحرمين التوسط بينه وبين الرئيس السيسي لتنقية الأجواء بين البلدين واعادة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا ونسيان ما حدث وهو ما يعد اعترافا من أردوغان لأول مرة بثورة 30 يونيه وشرعية الحكم الذي اعتبره فيما مضي حكما انقلابيا .

وألمح أردوغان في حديثه للملك سلمان امكانية تلبية طلبات مصر نحو وقف بث كافة القنوات التي تهاجم مصر وتسليم المطلوبين للعدالة من الإخوان وغيرهم ممن تطلبهم جهات العدالة في مصر ، مقابل عودة العلاقات ، وقد وعد خادم الحرمين بالوساطة لدي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنقية الأجواء بين القاهرة وأنقرة .

كان مستشار الرئيس التركي أردوغان قد أكد علي هذا التوجه في مقابلة تليفزيونية لقناة الشرق مع المذيع الإخواني محمد ناصر عندما اكد مستشار أردوغان سعي بلاده لدي السعودية للتوسط في المصالحة مع مصر لما فيه مصلحة الشعب المصري ، مؤكدا أنه يحترم الجيش المصري الذي وصفه بالجيش الوطني وهو ما ازعج المذيع الذي تلقي الصدمة علي الهواء لدرجة أنه رد قائلا علي طلب مستشار اردوغان المصالحة مع مصر قائلا في ذهول : ( المصالحة دي هتكون علي حساب مين ) الأمر الذي رد عليه مستشار أردوغان بضحكة كبيرة ولسان حاله يقول ” علي حسابكم يا مغفلين ” !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com