جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

عاجل : إحالة وكيل وزارة الإسكان للمحاكمة بسبب مخالفات مالية

المستشار-سامح-كمال

المستشار سامح كمال

 

كتب – هاني رزق

في ضربة جديدة لتعقب فلول الفساد في أجهزة الدولة التنفيذية واستمرارا لتوجيهات الرئيس بالكشف عن الفاسدين ايا كانت مواقعهم .. أحالت النيابة الإدارية، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ومدير شئون العاملين بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، للمحاكمة التأديبية، وذلك بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كانت تحقيقات النيابة الإدارية قد كشفت أن مدير شئون العاملين “محمد.أ.ش” بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، لم يقم بأداء مهام عمله المكلف بها على النحو الكافى، كما أنه لم يحافظ على أموال المخصصة لمهام عمله من قبل جهاز التشيد والبناء، حيث أثبتت التحقيقات أن المتهم تقاعس عن التعاون مع أعضاء اللجنة المشكلة لتسليم السجلات والملفات الخاصة بقسم الاستحقاقات، الأمر الذى أدى إلى عدم استلام اللجنة للمستندات المطلوبة لأداء عملها على الوجه الأكمل.

كما تبين أن المتهم أيضا امتنع عن تسليم بعض المستندات الخاصة بقواعد صرف مستحقات العاملين الخاصة ببدل الصرف وبدل جذب العمالة، وعدم تسليم بعض السجلات الخاصة بمناطق شبرا الخيمة والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان، ما رتب حدوث أخطاء فى صرف مستحقات العاملين بالجهاز.

وأوضحت التحقيقات أيضا أن المتهم تقاعس عن إثبات وإدراج عدد كبير من البيانات الخاصة بمستحقات واستقطاعات العاملين بسجلات قسم الاستحقاقات وعدم إدراج بيانات بداية خصم المبالغ المستحقة دون وجه حق.

فيما تضمنت أوراق القضية أن رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بالجهاز لم يقم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، وعدم إحالة المتهم الأول للتحقيق معه بشأن ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com