جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

عاجل .. الطائرات الحربية التركية ترتكب مذبحة بشرية في قرية كردية

طائرات تركية

الوطن المصري – وكالات

ما زالت ميلشيات أردوغان تعيث فساد في الأرض وسط صمت عالمي مريب وصمت أكثر ريبة من وسائل الاعلام العالمية التي لطالما طنطنت لحقوق الانسان .

ارتكبت ميلشيات أردوغان مجزرة جديدة فى قرية جنوب الراعى بمدينة حلب راح ضحيتها العشرات من المدنيين بينهم طفل يبلغ من العمر 13 عاما بعد قصف جوى ومدفعى على القرى الكردية.

وأكد المكتب الإعلامى للإدارة الذاتية الديمقراطية فى شمال سوريا، فى بيان صحفى، اليوم الأحد، أن الطائرات الحربية التركية قتلت عددا من المدنيين بالقرى الكردية بريف الباب الشمالى، بعد قصفها القرى يوم أمس، موضحا أن غالبية الضحايا هم من أهالى مزرعة العلا الواقعة جنوب الراعى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com