جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

عاجل بالصور.. قوات انفاذ القانون  تضبط بؤرة ارهابية شديدة الخطورة بالواحات البحرية

1

اكتشاف ملاجئ للإعاشة ومخازن لتكديس للذخائر والمواد المتفجرة بالواحات البحرية

 كتب – خالدعبدالحميد

نقذت قوات انفاذ القانون حملة موسعة لتمشيط الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة البويطي بالواحات البحرية اسفرت عن اكشاف منطقة لتكديس الذخائر والمواد المتفجرة وقطع الغيار والاجهزة والادوات التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة ، والتي من المرجح ان نستخدمها العناصر الارهابية كملاجئ للهروب وقاعدة انطلاق لتنفيذ عملياتها الاجرامية المختلفة .

شارك في تنفيذ الحملة عناصر مشتركة من المنطقة المركزية العسكرية ووحدات الصاعقة وقوات حرس الحدود وعناصر الامن المركزي مدعومة بغطاء جوي من القوات الجوية ، وقد اسفرت المداهمات عن ضبط عدة مخازن جبلية عثر بداخلها علي كمية كبيرة من الذخائر متعددة الاعيرة ، ودانات  ” ار بي جي ” ، واجهزة اتصالات لاسلكية واجهزة مراقبة ، و15 عبوة لمادة ”  تي ان تي ” شديدة الانفجار  وعدد 12 جوال من مادة ” نترات الامونيا” ، و8 عبوات تضم سوائل واحماض حارقة وكميات كبيرة من العبوات الناسفة واجهزة القياس والاسلاك الكهربائية ودوائر النسف والتدمير والتي يمكن التحكم بها عن بعد ، كما عثرت القوات علي كميات من الادوات وقطع غيار السيارات والدراجات النارية  وعدد من اللوحات المعدنية تحمل ارقام مصرية وليبية وجمركية ، بالاضافة الي عملات مصرية وليبية وسودانية ، وكميات من الملابس والخيام وادوات الاعاشة وخزانات المياه والوقود.

وتواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية تمشيط المناطق المتاخمة لتعقب العناصر الإرهابية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

3

2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com