جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

عاجل ..تعليمات سيادية لوزير التعليم بتطهير الوزارة والمديريات التعليمية قبل بداية العام الدراسي

images
كتبت / ألاء شوقي
علمت بوابة الوطن المصري من مصادرها أن تعليمات سيادية صدرت للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم بضورة تطهير كافة المديريات التعليمية وديوان الوزارة ممن يعملون ضد الدولة ويستغلون مناصبهم في هدم المنظومة التعليمية وتصدير الأزمات للوزارة
أكدت المصادر أن الدكتور الهلالي الشربيني وعد باجراء حملة تطهير في قيادات المنظومة التعليمية خلال خلال الأيام المقبلة وقبل بداية العام الدارسى الجديد.
وقالت إن الوزير سوف يشن حملة تغيير كبيرة في صفوف مديري المديريات على مستوى محافظات مصر مع قرب العام الدراسى، وفقا لتقارير أعدتها لجان المتابعة على ووفقا للاختبارات التي أعدت لمديرى المديريات.
وأكدت، أن الوزير سوف يطيح ببعض رؤساء القطاعات خلال الفترات القادمة وسوف يعلن عن ذلك قريبا وكانت البداية الإطاحة برئيسالإدارة المركزية للموارد البشرية منذ أيام وسيتبعها قرارات أخري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com