جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

عاجل .. قوات إنفاذ القانون تواصل تطهير البؤر الإرهابية وتقتل ٤ تكفيريين بشمال سيناء .

15032124_932918276839155_2340250203809919673_n

 

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات إنفاذ القانون احكام الطوق الامني المفروض علي عدد من القري الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال سيناء ، واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 19 منطقة تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية تستغلها في الاختباء وتجهيز عملياتها الارهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء ، وتمكنت من القضاء علي 6 من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لاطلاق النيران مع قوات المداهمة ، وتدمير خندق تستخدمة هذه العناصر في انتاج النيران ضد قواتنا ، وحرق وتدمير دراجتان ناريتان و4 مقار خاصة بالعناصر الارهابية عثر بداخلها علي وسائل اتصال لاسلكية وادوات تستخدم في تصنيع الشراك الخداعية ودوائر النسف والتدمير .

كما تمكنت القوات من ضبط سيارتان دفع رباعي مخبأه داخل حفر ومغطاة كاملة بالرمال في محيط منزلين يتبعان لعناصر مطلوبة امنيا للاشتباه في تورطها بتقديم الدعم للمجموعات الارهابية المسلحة بنطاق مدينة العريش .

وفي سياق متصل استمرت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع الاجهزة المختصة تنظيم تدفق مئات الشاحنات المحملة بالبضائع والمواد الغذائية الي الاشقاء الفلسطينين من ابناء قطاع غزة ، حيث وصل اجمالي عدد السيارات التي تم دخولها للجانب الفلسطيني خلال الفترة من 11 اكتوبر حتي اليوم الي  7127 سيارة محملة بالبضائع المختلفة عبر منفذ ” كرم أبو سالم ” الحدودي بإعتباره المنفذ الشرعى لدخول البضائع  إلى قطاع غزة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com