جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

عاجل : نواب الشعب يطلبون لقاء الرئيس لمواجهة المؤامرات والأزمات 

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8

كتب – علاء الحلوجي

تقدم عدد كبير من أعضاء مجلس النواب بطلب الي الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب يتضمن طلبا عاجلا بعقد لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبحث الأزمات التي تمر بها البلاد ومعظمها تتم بفعل فاعل .

أعد الطلب النائب محمد الحسيني وآخرين

تضمن الطلب  المقرر تقديمه لرئيس البرلمان ما يلي : “نظراً للظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، والمؤامرات التى تحاك ضد مصر من الداخل والخارج، يرجى التكرم برفع الطلب المقدم إلى سيادتكم إلى السيد رئيس الجمهورية، بضرورة عقد لقاء عاجل مع نواب الشعب بصفتهم ممثلى الشعب المصرى لمناقشة سبل الخروج من الأزمات التى تحاصر البلاد”.

وقع علي الطلب حتي الآن 200 نائبا وما زال العدد في زيادة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com