جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

عبد العال: المجلس حقق في دور انعقاد واحد ما يعادل أكثر من 3 فصول تشريعية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب - أرشيفية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب – أرشيفية

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أن ما أنجزه المجلس في دور انعقاد واحد يُعادل ما أنجزته مجالس سابقة في أكثر من ثلاثة فصول تشريعية.

وقال عبد العال – تعقيبًا على ما أثاره النائب طارق الخولي من أن المجلس يتعرض لظلم رغم انجازاته وأن التاريخ سيسجل ما حققه المجلس- إن “الإعلام ركز على الجانب السلبي بسبب بعض النواب، وإن كانت نواياهم طيبة.. هذا البرلمان من أقوى البرلمانات ولدي شهادات من اتحادات برلمانية عالمية نحن (مجلس النواب) أعضاء فيها بذلك”.

وأضاف رئيس النواب – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – ” البعض حاول تشويه الصورة، ولكن ستبقى صورة البرلمان ناصعة وقوية وله صوت قوي في الداخل والخارج”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com