جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

عظيمة يا مصر .. القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند المدرعة من الولايات المتحدة 

 %d9%88%d8%b2%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%81%d8%a7%d8%b9-1

وزير الدفاع

 

كتب – خالدعبدالحميد

احتفلت القوات المسلحة بتسلم مجموعة من ناقلات الجند المدرعة المتطورة من طراز ” MRAP ” الامريكية ، والتي تساهم في دعم القدرات القتالية لعناصر القوات المسلحه في تنفيذ مختلف المهام .

بدأت مراسم الاحتفال بعرض فيلم تناول الإمكانات القتالية والفنية للمركبات الجديدة ، والقي اللواء اح خالد رشدي سليمان مدير المركبات بالقوات المسلحة كلمة نقل فيها تحيات الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي وإعتزازة بالعلاقات العسكرية المتميزة التي تجمع البلدين .

وأكد مدير المركبات أن تسلم المركبات الجديدة يعد أحد محطات الصداقة والتعاون بين البلدين ويحمل دلالات قوية عن عمق العلاقات الاستراتيجية والمصالح المشتركة علي مدار عقود تم خلالها دعم مصر بالأسلحة والمعدات ونقل وتبادل الخبرات .

من جانبه اكد السيد تشارلز هوبر ملحق الدفاع الأمريكى بالقاهرة  علي أهمية الحدث بإعتباره  مؤشرا واضحا على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة الامريكية ومصر ، والتي تمتد علي مدي ما يقرب من ثلاثة عقود لبناء القدرات الدفاعية والأمنية في مصر .

وأعرب السفير الأمريكى عن تطلعه لنجاح مصر فى مختلف المجالات مؤكداً أن تحقيق الإستقرار يؤدى إلى المزيد من النجاحات على المسارين الإقتصادى والإجتماعى مضيفاً أن مصر القوية هى أمن وإستقرار المنطقة بأثرها ومن مصلحة العالم أجمع أن يرى مصر حره مستقرة ذات دور فعالاً فى المنطقة .

وفي نهاية الاحتفال قام الحاضرون بتفقد عدد من المركبات المصطفة في ساحة العرض والتعرف علي خصائصها وإمكاناتها الفنية والتي تتسم بالقدرة العالية علي المناورة وخفة الحركة .

حضر مراسم الاحتفال اللواء محمد أحمد مرسى مساعد وزير الدفاع وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير الأمريكي بالقاهرة و ملحق الدفاع الأٍمريكى بالقاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com