جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

عمران يستعرض إنجازات البورصة المصرية فى ستغافورة

عمران

كتبت – ناريمان خالد

يغادر د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى سنغافورة بدعوة من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق الأوراق المالية المستدامة وذلك للمشاركة فى فعاليات “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية”. ويعقد الحوار هذا العام فى سنغافورة خلال الفترة من ٥ إلي ٦ سبتمبر الجارى لاستعراض أهم التجارب الدولية فى مجال تحقيق التنمية المستدامة بأسواق المال، كما يتناول المؤتمر دور البورصات في دعم آليات الإفصاح الفعّال للشركات المقيدة بالبورصات حول الاستدامة بما يسهم في جذب المستثمرين. وتأتى مشاركة رئيس البورصة المصرية حول “دور البورصات فى دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة” بغرض استعراض أهم إنجازات البورصة المصرية فى هذا المجال وأفق تحسين وتطوير فرص استدامة أسواق المال.

كما يشارك رئيس البورصة علي هامش “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية” في الاجتماع المشترك بين مبادرة الأمم المتحدة للأسواق الأوراق المالية، ولجنة الاستدامة بالاتحاد العالمي للبورصات والذى دعت إليه البورصة المصرية خلال مشاركتها الفعّالة بالمبادرتين، ويتناول الاجتماع عرضاً لأهم تطورات العمل المشترك وسبل تنسيق الجهود بين المبادرتين، وآليات العمل علي تفعيل دور البورصات في دعم أدوات ومنتجات التمويل الأخضر Green Finance.

ويحضر الاجتماعات عدد من رؤساء البورصات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء التمويل ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المعنية بالاستثمار فى أدوات التمويل الأخضر.

وأكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة على أهمية دعم البورصات لتوفير آليات الإفصاح الفعّال للاستدامة خاصة فى ظل الاهتمام المتزايد من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المعنية بالاستثمار الأخضر والاستثمار المسئول بتوافر البيانات والمعلومات حول أداء الشركات المقيدة في الجوانب المختلفة للاستدامة خاصة البيئية والمجتمعية، والحوكمة الجيدة.

ومن المقرر أن تستعرض البورصة المصرية خلال مشاركتها بأعمال الحوار العالمي لإستدامة أسواق الاوراق المالية كافة الجهود التى تمت من أجل التوسع فى تطبيق التنمية المستدامة والمبادرات التى شاركت فيها البورصة سواء على المستوى المحلى مع أطراف السوق المختلفة أو على المستوى الدولى مع عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com