جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

فرض الحراسة علي لاعبي الزمالك بالمغرب

 

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-33

كتب – عيد فؤاد

في الرباط لا صوت يعلو علي صوت مباراة الزمالك والوداد ، حيث حشدت وسائل الإعلام الجماهير المغربية للزحف لملعب المباراة وتشجيع الرباط باعتبار انه ليس هناك مستحيل في كرة القدم ومن السهل تعويض فارق الأهداف الأربعة التي دخلت مرمي الوداد المغربي .

وعلي الجانب الاخر قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، تحويل مقر إقامة البعثة البيضاء فى مدينة الرباط المغربية لما يُشبه “ثكنة عسكرية” حيث فرض حراسة مشددة علي اللاعيبين وسياجا من السرية قبل مواجهة الوداد المغربى بعد غد السبت فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى وذلك منذ وصول البعثة إلى المغرب أمس الأربعاء .

وقرر جهاز الزمالك التواجد بشكل شبه دائم فى بهو الفندق لفرض السيطرة على اللاعبين ورؤية أى شخص يتواجد فى الفندق وذلك لمنع الاحتكاك مع لاعبيه، وكذلك التأكد من تركيز كافة اللاعبين فى المباراة فقط دون الإنشغال بأمور أخرى بالبقاء داخل الفندق طوال الوقت على أن يكون الخروج لأداء التدريبات فقط ثم خوض المباراة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com