جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

فرغل .. استبعاد 20 مليون بطاقة تموينية غير مستحقة للدعم

8877

كتب – علاء الحلوجي

تسابق وزارة التموين الزمن لإنجاز عملية تنقية البطاقات التموينية وكشوف الدعم لاستيعاد غير المستحقين.

ومن جانبه أكد  أحمد فرغل، أمين سر اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن الآلية التى سيتم تنقية بطاقات التموين بها وكشوف الدعم بشكل عام هى متوسط دخل الفرد فى الشهر، متوقعا أنه بمجرد البدء فى تنقية الجداول سيخرج من 10 إلى 20 مليون شخص غير مستحقين للدعم بالدولة.

وأشار فرغل أن تنقية بطاقات التموين وجداول الدعم ضرورية لابد من بدء تنفيذها فورا، وذلك حتى يصل الدعم لمستحقيه الحقيقيين، مقترحا أن يتم استثناء من يتقاضون دخولا تتخطى 4000 جنيه من الحصول على الدعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com