جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر        
الرئيسية / أخبارعاجلة / نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر

في تصعيد خطير .. أمريكا تتهم روسيا بشن هجمات علي حزبها الديمقراطي

 %d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%a8%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

شهدت الأيام الأخيرة توترا حاد في العلاقات الروسية الأمريكية وسط بيانات واتهامات متبادلة وتحريك روسيا لقطع عسكرية جديدة لسوريا ، واعطاء أمريكا الضوء الأخضر لتركيا للتوغل في سوريا ، وأخر اتهامات أمريكا لروسيا اليوم اتهامها بشن هجمات الكترونية علي الحزب الديمقراطي ، الأمر الذي نفته موسكو  حيث ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أن المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف قال إن الاتهامات الأمريكية بأن روسيا مسئولة عن هجمات إلكترونية على مؤسسات الحزب الديمقراطى “هراء”.

ونقلت الوكالة عن بيسكوف قوله “هذا مرة أخرى ضرب من الهراء.. موقعنا الإلكتروني يتعرض لعشرات الآلاف من الهجمات من جانب متسللين كل يوم.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com