جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

قائد الجوات الجوية : نمتلك قدرات قتالية عالية من أحدث أجيال الطائرات المقاتلة

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d9%8a%d9%88%d9%86%d8%b3

كتب- خالدعبدالحميد

أكد الفريق يونس المصري قائد القوات الجوية أن القوات الجوية تمارس مهامها بكل عزيمة واصرار دفاعا عن سماء مصر وردعا لاي عدوان علي مجالها الجوي ومياهها الاقليمية ، وان القوات المسلحة  حريصة علي تطوير وتحديث قدراتها من نظم واساليب القتال الحديثة ، وفقا لمنظومة متكاملة تشترك فيها القوات الجوية مع باقي الافرع الرئيسية وتشكيلات ووحدات القوات المسلحة بما يمكنها من حماية ركائز الامن القومي المصري علي كافة الاتجاهات ، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمناسبة الاحتفال بعيد القوات الجوية الذي يوافق الرابع عشر من أكتوبر من كل عام ، في ذكري معركة المنصورة الجوية خلال حرب اكتوبر المجيد عام 1973.

واشار الي ان القوات الجوية تمتلك قدرات قتالية عالية من احدث اجيال الطائرات المقاتلة من طرازات           ” اف 16 ” و ” الميراج 2000 ” و ” الرافال ” ، كذلك طائرات الانذار المبكر ” إي تو سي ” وطائرات ومعدات الاستطلاع الجوي والاباتشي الهجومية ومنظومات الطائرات الموجهة بدون طيار ، بالاضافة الي المنظومات الارضية الخاصة بالصيانة والاصلاح والتدريب التي تدعم قدرة القوات المسلحة علي  فرض السيطرة الجوية على جميع المحاور الإستراتيجية للدولة ، مشيرا الي تنفيذ العديد من التدريبات والمناورات المشتركة مع الدول الشقيقة والصديقة والمساهمة ضمن قوات التحالف لدعم الشعب اليمني الشقيق  .

مؤكدا وصول كافة التشكيلات الجوية الي اعلي دجات الاستعداد والكفاءة القتالية التي تمكنها من تنفيذ كافة الانشطة والالتزامات المخططة وغير المخططة التي تسند اليها تحت مختلف الظروف ، في ظل ما تنفذه القوات المسلحة من مهام غير مسبوقة لاقتلاع جذور الارهاب وتأمين حدود الدولة والمشاركة في خدمة المجتمع المصري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com