جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

قادة العالم يخطبون ود السيسي .. ولقاء مرتقب بين الرئيس وكلينتون

%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%88%d9%83%d9%84%d9%86%d8%aa%d9%88%d9%86

كتب- خالد المصري

يتطلع قادة العالم للقاء زعيم مصر الكبير عبد الفتاح السيسي والتحاور معه في القضايا الإقليمية والإقليمية بعد أن فرضت مصر السيسي وجودها بقوة علي الساحة العالمية رغما عن أنف الكثيرين من الرؤساء الذين تآمروا علي مصر في الماضي وما زال بعضهم يلعب في الخفاء ضد الكنانة .

فبعد دعوة رئيس مصر لحضور قمة العشرين الكبار ولفت السيسي للأنظار وخطف الأضواء من الجميع ، ثم تلقيه دعوة لحضور قمة الكبار في العام المقبل ، طلبت هيلاري كلينتون رئيسة الولايات المتحدة القادمة لقاء الرئيس السيسي وعمل مباحثات معه ، وذلك علي هامش حضور الرئيس فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

وأعربت هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية عن تطلعها للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته في أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك الأسبوع المقبل لبحث القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.

جدير بالذكر أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري كان قد أعرب بدوره عن رغبته في لقاء الرئيس ارتباطا بنفس المناسية لبحث سبل تدعيم العلاقات المصرية الأمريكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com