جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

قرار جمهوري بطرد قاضي الصور الفاضحة من الخدمة

c992627d01fdc87ec461c43d83837a23
كتب / هاني رزق 
انتصارا للعدالة والمساواة وتحقيقا لمبدأ الشفافية والتأكيد علي ان القانون يجب ان يطبق علي الجميع حتي القضاة ومحاسبة الفاسد منهم اصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا بطرد قاضي الصور الفضائحية واحالته للمعاش 
نشرت الجريدة الرسمية، قرارا جمهوريًا أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإحالة القاضى «ن. ع» نائب رئيس مجلس الدولة، إلى المعاش، وذلك تنفيذًا لحكم مجلس تأديب أعضاء مجلس الدولةفى طلب الصلاحية ١١ لسنة ٦١ قضائية، بعد ظهوره فى صورفاضحة مع فتيات آسيويات.
وأصدر «تأديب مجلس الدولة» قرارا الشهر الماضى بإحالة القاضى المذكور للمعاش، بما يعنى فصله من وظيفته القضائية، دون توفير وظيفة إدارية بديلة له، وتعتبر هذه العقوبة هى الأشد بين البدائل التى يملكها مجلس التأديب، حيث يمكنه إصدار أحكام بإحالة القضاة المساءلين تأديبيًا، إلى وظيفة إدارية بإحدى الجهات الحكومية أو اللوم أو التبرئة.
واستند الحكم إلى الصور الفاضحة التى جمعت القاضى المذكور ببعض الفتيات الآسيويات فى أماكن للسهر، والتى تداولت له منذ عام ٢٠١٣ على صفحات بعض المجموعات المغلقة للقضاة، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، ثم تداولها مستخدمون على نطاق واسع على صفحات أخرى.
واكتُشفت الصور الفاضحة بعد رفع بعضها على صفحة «فيس بوك» الخاصة بإحدى الفتيات الظاهرات فى الصور، بينما أكد مقربون من القاضى، الذى يعمل فى دولة قطر على سبيل الإعارة، أنها التقطت خلال رحلة سياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com