جارى فتح الساعة......
عاجل
الجماعة الإرهابية تحتفل بالمولد النبوي بإراقة دماء المسلمين في الهرم         الفريق حجازي والادميرال ايفانجيلوس يشهدان المرحلة الرئيسية للتدريب المصري اليوناني ” ميدوزا 2016 “         سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل        
الرئيسية / أخبارعاجلة / عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل

قريبا .. مشروعات استثمارية في مصر برعاية نادي الإمارات الدولي للأعمال

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

د.حنان طاهر : مصر تحتاج لسواعد وفكر أبنائها .. ليس بالشعارات ولكن بالعمل والإنتاج

أحمد نجيب : هدفنا توفير فرص استثمارية لمشروعات تساهم في دفع عجلة التنمية

 

كتب – خالدعبدالحميد

 

يشهد نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر هذه الأيام حالة من الحراك الملحوظ ، وسباق مع الزمن لإنجاز عدد من المشروعات التنموية والإستثمارية في مصر ، بمباركة كريمة من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – الرئيسي- والتي تدعم بقوة الإستثمارات البينية داخل الدول العربية وخاصة في مصر ، الأمر الذي تعاطي معه فرع النادي بالقاهرة ، وعقدت الدكتورة حنان طاهر عدة لقاءات مع رجال أعمال ومسئولين وخبراء في شتي المجالات الإقتصادية لدعم المشروعات في مصر ، وأخرها البروتوكول الذي وقعته مع الخبير التأميني المعروف أحمد نجيب بصفته رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية من أجل خلق قنوات إتصال مع الجهات الحكومية ومتخذي القرار المتصل بقطاع الأعمال لدعم مناخ الإستثمار في مصر وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلا دون ظهوره بالشكل المنتظر .

أحمد نجيب أكد لـ ” بوابة الوطن المصري “ في تصريحات خاصة أن التعاون مع كيان عربي محترم بحجم نادي الإمارات الدولي للأعمال ، وسيدة أعمال مصرية ناجحة في قامة الدكتورة حنان طاهر ، بث داخلنا الحماس لعمل شيئ لمصر ، بعدما لمسنا رغبة صادقة وإصرارا منها علي دفع عجلة الإستثمار في مصر .

وأضاف نجيب قائلا : كافة إمكانيات الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ستكون في خدمة الأهداف النبيلة والوطنية التي يتبناها النادي الإماراتي في مصر ، بإعتبار أننا جميعا مؤسسات وكيانات وطنية لا تبغي سوي مد يد العون لدعم الإقتصاد المصري عن طريق توفير فرص استثمارية لمشروعات تساهم في دفع عجلة التنمية .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر – أن الدفعة الهائلة التي حصلت عليها من سمو الشيخة هند القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – الرئيسي – وما لمسته من حب تكنه سموها لشعب مصر ، جعلها تواصل العمل ليل نهار لتترجم هذه الدفعة علي أرض الواقع ، مشيرة الي أنه وقريبا جدا سنعلن عن مشروعات استثمارية بعضها في قطاع السياحة سيتم تنفيذها علي أرض مصر بمشاركة رجال أعمال خليجيين ومصريين .

أضافت : نحن من نبت هذه الأرض الطيبة وللوطن علينا حقوق ، ومصر الآن أحوج ما يكون لسواعد وفكر وجهد أبنائها .. ليس بالشعارات ولكن بالعمل والإنتاج .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com