جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله        
الرئيسية / أخبارعاجلة / الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله

قوات انفاذ القانون تقتل  14 تكفيريا خلال اشتباكات بشمال سيناء

1000

 

اكتشاف 5 ملاجئ محصنة وخنادق لايواء العناصر التكفيرية وتفجير 10 عبوات ناسفة معدة لاستهداف القوات 

 

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات إنفاذ القانون احكام قبضتها الامنية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال ووسط سيناء ، حيث تمكنت القوات مدعومة بعناصر الصاعقة ووحدات من الشرطة المدنية من تدمير منطقة ايواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء علي 14 من العناصر الارهابية المسلحة خلال سلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القري التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وشهدت المواجهات الامنية تبادلا مكثفا لاطلاق النيران بين قوات انفاذ القانون والعناصر الارهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات ، ونجحت القوات في القضاء علي هذه العناصر وإكتشاف وتدمير 5 ملاجئ مجهزة للاعاشة وانتاج النيران ضد قوات المداهمة ، وتدمير 5 بيارات تستخدمها هذه العناصر في الاختباء والتجهيز لعملياتها الارهابية ، وتفجير 10 عبوات ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات علي محاور التحرك .

كما تم تدمير سيارة دفع رباعي مسلحة و4 عربات انواع ودراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية ، وتدمير عدد من المقار الخاصة بهذه العناصر عثر بداخلها علي كميات من الذخائر ووسائل الاتصال اللاسلكية والملابس العسكرية ودوائر النسف والتدمير .

وتواصل قوات انفاذ القانون تعزيز سيطرتها الامنية الكاملة وفرض طوقا محكما لمنع تسرب العناصر الارهابية المحاصرة في محيط تلك المناطق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com