جارى فتح الساعة......
عاجل
سقوط مسئول كبير بشركة إيجوث للفنادق أثناء تقاضيه مليون جنيه رشوة         ولسه .. ضبط مسئول كبير  بوزارة العدل متلبسا بتقاضى رشوة         قطع المياه عن جامعة الأزهر ووزارة المالية ومعسكرات الأمن المركزي         بالصور .. النمر الأسود  استعانت به ألمانيا للإستفادة من خبراته وتجاهلته وزيرة الهجرة المصرية !!         تل أبيب تدخل الحرب في سوريا وتقصف مخزن أسلحة لحزب الله         مكرم محمد أحمد يطالب برحيل         عاجل .. اعادة فرز صناديق إنتخابات الرئاسة الأمريكية .. وترامب مزعور         وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب        
الرئيسية / أخبارعاجلة / بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب

قوات انفاذ القانون تنجح في تصفية واصابة ١٦ تكفيريا بسيناء

14231294_891538900977093_5216276858965494503_o

قوات انفاذ القانون تواصل مداهمة اوكار وبؤر الارهاب ومكافحة التهريب فى سيناء

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات انفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى وعناصر الشرطة المدنية  تنفيذ حملاتها الامنية  بمناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال ووسط سيناء ، وقد اسفرت نتائج العمليات على مدار الايام الخمس الماضية عن القضاء على 11 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة واصابة 5 اخرين خلال تبادل لاطلاق النار مع قوات انفاذ القانون ، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معده لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة .

كما اسفرت عمليات التمشيط والمداهمة عن القبض على 19 من المطلوبين جنائيا تم تسليمهم الى الشرطة المدنية وضبط 9 سيارات متنوعة بدون تراخيص ، واكتشاف وتدمير 3 مخازن تضم كميات كبيرة من البضائع المجهزة للتهريب بكل من مناطق العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى واصلت قوات انفاذ القانون احكام السيطرة الكاملة بمناطق وسط سيناء ، ونجحت عناصر الجيش بالاكمنة ونقاط الارتكاز الامنى في القبض على 3 من العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا ، وضبط سيارة بوسط سيناء عثر بداخلها على 480 عبوة لمادة يحتمل ان تكون من مشتقات نترات الامونيوم التى تدخل فى صناعة العبوات الناسفة ، وضبط 2 سيارة نقل محملة ببضائع مهربة ، وضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو الجاف المعد للتداول ، واكتشاف مخزن جبلى بوسط سيناء يحتوى على مادة صخرية يحتمل ان تكون من مادة نترات الامونيوم.

وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات فى وقائع الضبط الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com