جارى فتح الساعة......
عاجل
وفدا اخوانيا في تركيا للضغط علي مصر للمصالحة مع الجماعة         السعودية تلغي رسوم تأشيرات العمرة         تجميد عضوية قطر بجامعة الدول العربية أمام مجلس الدولة         وزير الإسكان: الموافقة على مشروع قانون الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى         بالصور .. حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي بسبب مخلفات الإستوديوهات         عاجل ..  الانتهاء من بيع وحدات”الرحاب”..ومد حجز “مدينتى” حتى 27 ديسمبر المقبل         بروتوكول تعاون بين نادي الإمارات لسيدات ورجال الأعمال .. و”بوابة الوطن المصري ” لدعم الإستثمار         بالأسماء حاميها .. مهربيها .. رئيس غرفة صناعة الدواء يعمل في التهريب         “داعش” وصلت المرج .. والأمن قام بالواجب         رئيس عمليات الجيش الأردني : مصر تمتلك واحداً من أقوى الجيوش على مستوى العالم         الوطنية للطرق تناشد المواطنين عدم استخدام محور الضبعة لحين استكماله         فرج عامر : يفتح النار علي الحكومة وحماية المستهلك والبنوك المصرية         كارثة  الحكومة تبيع حصص الدولة في البنوك وشركات المرافق العامة         نكشف خطة الإنتشار السريع لـ “الاتربي ” في بنك مصر         القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها        
الرئيسية / أخبارعاجلة / القصير : إجراءات الإصلاح الإقتصادي تاريخية ..عجزت الحكومات السابقة عن تطبيقها

لأول مرة .. الكنائس ترفع الآذان ردا علي منعه القرار الإسرائيلي بمنعه في القدس

88

الوطن المصري – وكالات

في لفتة طيبة تنم عن تسامح وتعاطف وتضامن أصحاب الديانات السماوية مع بعضها البعض تحديا للقرارات الصهيونية التي تتعرض للمقدسات والطقوس الدينية قامت كنائس بفلسطين برفع أذان المسلمين تحديا لقرارات اسرائيل المتعسفة حيث ذكرت قناة “روسيا اليوم”، اليوم السبت، أن تقارير إعلامية أكدت أن كنائس فى مدينة الناصرة الفلسطينية داخل الخط الأخضر رفعت الأذان رفضا لقرار إسرائيلى بمنعه فى مدينة القدس.

يأتى ذلك فى وقت قام فيه مواطنون فلسطينيون فى البلدة القديمة بالقدس برفع أذان العشاء من على أسطح المنازل، حسبما أظهر فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى.

وخرجت تظاهرات فى مدن الطيبة وكفر قاسم ورهط وبلدة كفر قنا فى الجليل داخل الخط الأخضر ضد قانون منع الأذان، ورفع المتظاهرون لافتات تندد بهذا القانون الذى اعتبروه عنصريا، من أبرزها “قانون عنصرى، لن نوقف الأذان، أذان بلال لن يسكته الاحتلال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com